الحساب

فضلاً سجل دخولك


لست عضو بعد ؟

فقدت كلمة المرور ؟


موعد أنمي Princess Connect Re: Dive الموسم الثالث





هناك الكثير من التكهنات التي تدور حول إصدار أنمي Princess Connect Re: Dive الموسم الثالث. ومع ذلك، لا شيء مؤكد، ويعتمد الكثير على الإيرادات المحصلة من نسخ مجلدات التكملة. مسلسل الأنمي الشهير مبني على لعبة فيديو. وصلت الحلقة الثانية من المسلسل إلى نهايتها مؤخرًا، في 29 مارس 2022. وهكذا يترقب المعجبون الآن بفارغ الصبر الإعلان الرسمي عن تجديد العرض. حتى الآن، لا يوجد شيء معروف، ولكن يمكن بالتأكيد عمل تنبؤات. إذن، ما هو موعد إطلاق Princess Connect Re: Dive الموسم الثالث؟ هل هناك أي تحديثات للإنتاج؟ هنا كل ما يحتاج المشجعون إلى معرفته.

Princess Connect Re: Dive هي لعبة فيديو يابانية تأتي من إنتاج Cygames. لتضخيم الإثارة حول المسلسل، أصدرت السلسلة سلسلة أنمي في فبراير 2018. ومن الملاحظ أنه على الرغم من انخفاض مبيعات اللعبة، إلا أن عشاق الرسوم المتحركة ينتظرون بفارغ الصبر الموسم المقبل. وبالتالي، فإن عدم تداول لعبة الفيديو قد يعيق إنتاج موسم آخر.

Princess Connect Re: Dive الموسم الثالث: تم تجديده أم لا؟

لسوء الحظ، لم يتم تجديد Princess Connect Re: Dive الموسم الثالث بعد. كان هناك الكثير من التكهنات، لكن صانعي اللعبة لم يؤكدوا بعد هذه التفاصيل الخاصة للجماهير. ومع ذلك، انتهى الموسم الثاني من Princess Connect Re: Dive مؤخرًا، في 29 مارس 2022. وبالتالي، لم يكن هناك الكثير من الوقت. يستغرق المبدعون ما يقرب من أسبوع أو أكثر للإعلان رسميًا عن التجديد. يُنصح المعجبون بالانتظار لفترة أطول قليلاً حتى تظهر تفاصيل التأكيد. بشكل عام، من المحتمل جدًا أن تعود سلسلة الرسوم المتحركة مرة أخرى.

هل سيعود؟

على الرغم من عدم وجود الكثير من المعلومات، إلا أن هناك فرصًا منخفضة للغاية لعدم عودة المسلسل. كانت مبيعات السلسلة محترمة، حيث بيع المجلد الأول 28518 نسخة. من ناحية أخرى، بلغ حجم 2 21.545 مبيعات بلو راي. مع وجود هذه الأرقام الكبيرة على السبورة، يتطلع صانعو اللعبة بالتأكيد إلى تحقيق النجاح في مبيعات أحجام الموسم الثاني. علاوة على ذلك، فإن النجاح سيفيد أيضًا في إصدار إطلاق لعبة الفيديو. ومع ذلك، قال صانعو اللعبة لفصل فريق الرسوم المتحركة عن اللعبة. تم التأكيد على أنه بعد النجاح الواضح لمسلسل الأنمي، ستنتقل القصة من تلقاء نفسها.

الآن، هذا بطريقة أو بأخرى يضيء الموسم الثالث. علاوة على ذلك، كانت تقييمات العرض لائقة أيضًا. بعد إصدار الموسم الثاني، قام Redditors بإغراق التطبيق بتعليقات إيجابية. سجلت السلسلة 7.9 من 10 في MyAnimeList بينما 6.5 من 10 على IMDb. التصنيفات أعلى من المتوسط ​​وكافية للمسلسل لإطلاق موسم آخر. وبالتالي، يمكن للمسلسل أن يعود في وقت قريب جدًا.

موعد أنمي Princess Connect Re: Dive الموسم الثالث

Princess Connect Re: Dive

هل توجد مصادر كافية للأنمي؟

في وقت كتابة هذا التقرير، قد لا يكون هناك ما يكفي من المواد المصدرية لموسم آخر. ومع ذلك، هذه هي الطريقة التي يعمل بها الامتياز. المسلسل مبني على لعبة فيديو لعب الأدوار. وأخيرًا اهتم المبدعون بمسلسل الأنمي بعد نجاحه الذي لا يمكن إنكاره. كانت هناك فجوة لمدة عامين بين الموسم الأول وتكملة له. وبالتالي، فمن المحتمل أن يستغرق الكتاب وقتًا لإنشاء مادة للدفعة الثالثة. ومع ذلك، قد يستغرق الأمر عامًا أو أقل لكتابة فصول كافية لموسم آخر من 12 حلقة.

ماذا سيحدث بعد؟

الآن، نظرًا لعدم وجود فصول متبقية لفريق الإنتاج للعمل عليها، يمكن ضبط حبكة Princess Connect Re: Dive الموسم 3 في اتجاهات مختلفة. تم إطلاق المسلسل في 7 أبريل 2020، وامتد إلى موسمين. أطلق المسلسل مؤخرًا موسمه الثاني بإجمالي 12 حلقة. علاوة على ذلك، حولت الحلقة الأخيرة من الموسم الثاني كل مشاهد إلى معجب. وجد البيان أن بيكورين تجتمع مع عائلتها، الأمر الذي أرسل الراحة لجميع المعجبين.

علاوة على ذلك، سيطور Kayrl و Kaiser علاقة أقوى في الموسم الثالث، مع حصول Kaiser على بعض الوقت قبل سجنه. ومع ذلك، من المرجح أن يكون البيكورين هو التركيز الرئيسي مرة أخرى. بعد كل النضالات، لا يزال هناك الكثير ليتغلب عليه بيكورين. سيتم أيضًا اختبار الصداقة التي تم تكوينها على طول الطريق طوال القصة. ومع ذلك، لن يؤدي ذلك إلا إلى المزيد من دروس الحياة للقيادة الرئيسية وجميع الشخصيات.

تحديثات الإنتاج!

لم يعلن المصنعون رسميًا عن موعد بدء إنتاج Princess Connect Re: Dive الموسم 3. ومع ذلك، مباشرة بعد إطلاق الحلقة الأخيرة من الموسم الثاني، شارك المدير الرئيسي للمسلسل تقديره لفريق الإنتاج. وشكر جميع الموظفين على جهودهم المتساوية واختتمها بالإعراب عن امتنانه للعمل معهم. الآن، قد يبدو هذا وكأن العرض يودع.

لكن بعد نجاح الموسم الثاني، قد لا يكون الأمر كذلك. علاوة على ذلك، قد يبدأ الإنتاج بعد إطلاق المجلد 3 في مايو 2022. ومن المرجح أن يتخذ المبدعون إجراءات وفقًا لنجاح التوزيع في اليابان. وبالتالي، فإن مبيعات المجلدات الثلاثة ستقرر ما إذا كانت Cygames ستركز على أنمي آخر في هذه المرحلة من الزمن. أخيرًا، يُنصح المشجعون بمراقبة الأشهر المقبلة من عام 2022.

تاريخ إصدار Princess Connect Re: Dive الموسم الثالث

لسوء الحظ، لم يتم تأكيد إطلاق مسلسل الأنمي بعد. وبالتالي، من الصعب تحديد موعد لإصداره. ومع ذلك، إذا وصل الإعلان الرسمي إلى المعجبين بحلول نهاية هذا العام، فقد يتم إصدار Princess Connect Re: Dive الموسم الثالث في أواخر عام 2023 أو 2024. سيتم تحديث قسم الإصدار بمجرد إصداره.